Booking.com

حصل مطعم فيست الراقي في فندق شيراتون جراند دبي الذي يقدم أشهى أصناف المأكولات من مختلف أنحاء العالم، مؤخراً على جائزة أفضل المأكولات الدولية المتميزة في الشرق الأوسط.

وترسي جوائز المطاعم العالمية الفاخرة الأسس المتينة لمعايير هذه الصناعة الخدمية حول العالم، وتفخر بالعمل على تكريم أفضل المطاعم العالمية الفاخرة والراقية، والتأكيد على تميزها ضمن فئات مختلفة خلال عملية التصويت السنوية.

وتم اختيار الفائزين من خلال عملية تصويت عامة تواصلت لشهر كامل، وتضمنت معايير وضوابط متعددة كالتميز في مجال الطهي والمأكولات، والتجارب الاستثنائية التي توفرها كالأجواء والخدمات الفريدة.

ويتميز مطعم فيست بأسلوبه القائم على استخدام أشهى المكونات الطازجة من الأسواق مطبخه المفتوح وخدماته الراقية التي تجعل منه الخيار الأفضل والأكثر شعبية للجميع للاجتماع في أجواء راقية وتذوق ما لذ وطاب من الأطباق والمأكولات العالمية.

كما توفر محطات الطهي المباشر السبع وقاعة الطعام الأنيقة الخاصة والمساحة الخارجية خيارات متنوعة للاستمتاع بأفضل تجارب الطعام، حيث يتميز المطبخ المفتوح بكل ما يتطلع إليه الذواقة من مذاقات أصيلة كالمأكولات الغربية والشرق أوسطية والهندية والصينية ومأكولات جنوب شرق آسيا، كما يقدم المطعم مختلف أصناف الحلويات.

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال هاينز إف جروب المدير العام لفندق شيراتون جراند دبي: “تؤكد هذه الجائزة على التزام فريق العمل في مطعم فيست بتحقيق أعلى مستويات التميز من حيث المذاق الفريد والخدمات الشخصية الاستثنائية المقدمة لكافة الضيوف، وقد تمكن مطعم فيست من ترسيخ مكانته كأحد أبرز مطاعم دبي، وستشكل هذه الجائزة حافزاً هاماً لفريقنا لمواصلة الجهود لتوفير أفضل تجارب الطعام الاستثنائية لضيوفنا”.

شارك برأيك