Booking.com

حصلت دناتا ليلة الأول من أمس على جائزة المزود العالمي الرائد لخدمات السفر الجوي خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية وورلد ترافيل 2012, والتي أقيمت في فندق ومنتجع أوبروي جيرجون في نيودلهي.

 

دناتا لخدمات السفر

دناتا هي أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية المتكاملة في العالم

 

ويأتي فوز دناتا بهذه الجائزة في أعقاب حصدها ثلاث جوائز أخرى هذا العام هي وكالة السفر الرائدة في دبي, ووكالة السفريات العالمية الرائدة لرجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة, ومنظم الرحلات الرائد في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية وورلد ترافيل في الشرق الأوسط في مايو الماضي, وذلك بحسب بيان صحافي أصدرته دناتا أمس.

وجاء في البيان أن جوائز السفر العالمية وورلد ترافيل تحظى بأهمية كبيرة لأن الفوز فيها يتم بناء على تصويت العاملين في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم, وتعد بمثابة اعتراف وتقدير من الصناعة بتميز أداء وخدمات الجهة الفائزة على مدى الأشهر الـ12 السابقة.

ويذكر أن دناتا استحوذت حديثاً على حصة الأغلبية في وكالة السفريات الرائدة عبر الإنترنت في المملكة المتحدة ترافيل ريبابلك, والتي توفر خيارات للإقامة في نحو 150 ألف فندق ومجمع للشقق الفندقية, ورحلات مع 100 ناقلة جوية إلى أكثر من 650 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

و يشار إلى أن دناتا هي أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية المتكاملة في العالم إذ توفر تشكيلة متنوعة من خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفر وحلول تقنية المعلومات وخدمات تموين الطائرات, ويمتد نطاق عملياتها ليشمل 38 دولة عبر خمس قارات.

المصدر

شارك برأيك