Booking.com

أطلق بوادي مول حملة جديدة تزامناً مع انطلاق فصل الربيع وموعد إجازات المدارس في دولة الإمارات . ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الربيع حتى 11 إبريل/ نيسان من الساعة 5 الى 9 مساءاً يومياً .

بوادي مول

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الربيع حتى 11 إبريل

وتتضمن الفعاليات الساحر العجيب ومسرح العرائس والدمى وفقاعات الصابون العملاقة والمهرج البهلوان وشخصيات كرتونية والرسم على الوجوه وأشكال البالونات وغيرها .

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: “لقد كرمنا الأسبوع الماضي رابحاً بجائزة بقيمة 20 ألف درهم عقب انتهاء حملة البحث عن الكنز التي تمت بمناسبة عيد الأم . وقد قررنا مواصلة الاحتفالات بإطلاق حملة مخصصة للأطفال هي مهرجان الربيع .

كما تتزامن هذه الحملة مع حملة تسويقية واسعة النطاق هي “اربح يومياً” التي تستمر أيضاً حتى 11 إبريل وتكرم رابحاً كل يوم . ونحن نحاول في بوادي مول تقديم تجربة تسوق وترفيه متكاملة للزوار بشكل مستمر” .

وفقاً لصالح، فإن الجمع بين الترفيه والتسوق أمر أساسي في نجاح المول في مجتمع مدينة العين . مضيفاً “مضى على وجودنا في مدينة العين ما يكفي لندرك متطلبات العائلات فيها . ولذا فقد بات بإمكاننا ملء أيامهم باحتفالات على مدار العام” .

واختتم صالح: “نرى الزوار يلاحقون المهرجين ولاعبي الخفة في أنحاء المول، بينما يتابع آخرون العروض في الردهة الرئيسية . وإن علاقتنا الجيدة مع مجتمع العين تعكس التزامنا بتقديم كل ما هو جديد وممتع لهم . كما أننا نستقطب زواراً من الإمارات الأخرى، الذين يأتون للاستمتاع بيوم عائلي فريد مع أطفالهم”

شارك برأيك