Booking.com

تستمر “مجموعة إعمار للضيافة” في حصد أرفع الجوائز ضمن القطاع على مستوى العالم, وكانت المجموعة قد فازت بلقب “أفضل شركة تطوير في العالم” من جوائز السفر العالمية 2012, وذلك تقديراً لالتزامها بأفضل معايير الجودة والتميز طيلة السنة.

العنوان مونتجمري دبي

العنوان مونتجمري أفضل فندق للجولف في العالم

وتأتي هذه الجائزة بعد حصولها سابقاً على جائزة “أفضل شركة تطوير في الشرق الأوسط” من جوائز السفر العالمية أيضاً, وذلك عام 2011.

وفي الوقت ذاته حصد “العنوان مونتجمري دبي” أحد فنادق العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة”, والتي تتخصص بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة من فئة الخمس نجوم على جائزة أفضل فندق للجولف في العالم من جوائز السفر العالمية 2012.

ومن جهة أخرى فاز “العنوان وسط مدينة دبي” بلقب أفضل فندق في العالم من جوائز “جلوبال ترافيلر” التي تستند إلى نتائج استطلاع آراء نخبة المسافرين حول العالم, وذلك للسنة الثانية على التوالي.

أما “العنوان دبي مول” فقد حل ثانياً عن فئة “الفندق المفضل للترفيه في العالم” في جوائز “كوندي ناست ترافيلر الهند” لعام 2012.

كما فاز “ذي بالاس وسط دبي” بشهادة التميز, واحتل المرتبة 14 من بين الفنادق المفضلة في العالم, وفقاً لـ”تريب أدفايزر” ضمن قائمة تضم أكثر من 400 من أفخم الفنادق العالمية.

هذا وتمتلك “مجموعة إعمار للضيافة” وتدير محفظة راقية من أصول الضيافة تتضمن الفنادق والشقق الفندقية ومنتجعات الجولف ونادٍ للبولو والفروسية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة بالإضافة إلى “نادي مرسى دبي لليخوت” وعدد من المراسي.

شارك برأيك