Booking.com

تعاونت ترافلبورت الشركة المتخصصة في مجال تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية لقطاع السفر العالمي مع (Expedia Affiliate Network) – المجموعة الخاصة التابعة لإحدى شركات السفريات عبر الإنترنت في العالم ألا وهي مجموعة Expedia, وشركة ماجد الفطيم للتمويل, وهي المتخصصة في مجال تقديم حلول بطاقات الائتمان والدفع المسبق في المنطقة لطرح أكبر برنامج مكافآت سفر عبر الإنترنت الذي يحمل اسم مكافآت نجم فويدجر (Najm Voyager Rewards).

ترافلبورت

Travelport Universal API يتيح لوكالات السفر تيسير عملية الحجز

وهذا البرنامج مصمم لتلبية احتياجات السفر وأسلوب الحياة المميزة لقطاع سوق السفر المترف والمميز في الإمارات, ومن المقرر أن يمثل هذا البرنامج الذي يُطرح جنباً إلى جنب مع بطاقة مكافآت “نجم” الجديدة التي تصدرها شركة ماجد الفطيم للتمويل أكثر برنامج شامل من نوعه في الإمارات فإنه يسمح لأعضاء بطاقة الائتمان نجم فويدجر بإنفاق نقاط الولاء الخاصة بهم على حجز رحلات الطيران والفنادق, واستئجار السيارات بأسعار منافسة للغاية كما يقدم باقات إجازات رائعة.

سوف يتمتع أعضاء بطاقة الائتمان نجم فويدجر أيضاً بأكبر قدر ممكن من الخيارات والمرونة مع تحصيل مكافآت السفر آنياً في أي وقت ومن أي مكان .

وللوصول إلى المزايا يدخل المشاركون إلى بوابة مخصصة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام للغاية لإجراء الحجوزات واستبدال نقاط الولاء الخاصة بهم على الفور, وسيتم تمديد خدمات السفر لكي تشمل كامل مجموعة حاملي بطاقات الائتمان “نجم” الذين سيستفيدون من الأسعار المنافسة الرائعة.

مكافآت نجم فويدجر التي صممتها شركة ماجد الفطيم للتمويل وأنتجتها وكالة تقنية, وهي مبتكرة رائدة, وهي The Cohen International Group (TCIG), كانت مستوحاة من النمو المتواصل لقطاع السفر عبر الإنترنت في الإمارات وفي كل أنحاء الشرق الأوسط .

ويمثل هذا الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام بوابة إلكترونية شاملة لتيسير كل إجراءات التحصيل والاستبدال من جانب الأعضاء باستخدام أحدث تقنية وعملية تحصيل بسيطة للغاية.

وفي إطار هذا الاتفاق, سوف تقدم ترافلبورت لشركة ماجد الفطيم للتمويل خبرتها وتقنيتها في مجال التعامل عبر الإنترنت.

هذا ويشمل Travelport Universal API أحدث حل تكنولوجي يتيح لوكالات السفر تيسير عملية الحجز من خلال إعادة تجميع المحتوى المشتت من مصادر متنوعة, ويسمح هذا بسهولة الوصول إلى أكثر من 360 شركة طيران, وشركة سيارات عالمية, وهيئة خدمات سكك حديدية عالية السرعة في جميع أنحاء العالم.

وستقدم Expedia Affiliate Network بدورها الأدوات والتكنولوجيا التي تتيح الوصول إلى أكثر من 190 ألف مرفق حول العالم بمحتوى ثري ومراجعات وتصنيفات.

وقد علق أليكس موريس رئيس قسم تطوير الأعمال لدى Expedia Affiliate Network بقوله: “يهدف برنامج مكافآت نجم فويدجر إلى أن يكون رائداً بين برامج المكافآت, وExpedia Affiliate Network متحمسة جداً للمشاركة في هذا البرنامج”.

يقول رسول حجير الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتمويل: “يمثل “نجم” علامة تجارية موثوقة ومعروفة لبطاقات الائتمان, حيث تقدم للعملاء المرونة وسعة الاختيارات ومكافآت قيمة تناسب أسلوب حياتهم, وهذا بالإضافة إلى ريادة شركة ماجد الفطيم للتمويل في توفير حلول شاملة لبطاقات الائتمان فإن بطاقة الائتمان “نجم فويدجر” الجديدة بالشراكة مع شركتي ترافلبورت وExpedia Affiliate Network الشهيرتين, تقدم عرضاً فريداً يحقق احتياجات المسافر كثير السفر”.

شارك برأيك