Booking.com

تعتبر جنيف واحدة من أغلى 10 مدن في العالم، وعلى الرغم من كونها ليست وجهة رخيصة بأي حال من الأحوال، ولكن مثل جميع المدن السياحية هناك العديد من الأشياء المجانية وغير المكلفة التي يمكن للمسافر محدود الميزانية القيام بها، حيث تقدم العديد من المتاحف الدخول المجاني، وفي أشهر الصيف غالبًا ما تكون هناك حفلات موسيقية مجانية في الحدائق والمهرجانات وعروض الألعاب النارية، وخلال أشهر الشتاء تكون حلبات التزلج على الجليد بالمدينة مجانية وبالطبع الكثير من عروض عيد الميلاد التي يمكن رؤيتها، وعند البحث عن أفضل الفنادق في جنيف لإقامة اقتصادية فهناك القليل فقط من الفنادق والنزل المناسبة، تعرف عليها معنا في التقرير التالي.

الفنادق في جنيف المناسبة لذوي الميزانية المحدودة

1- فندق كورنافين جنيف

يقع فندق كورنافين على بُعد 100 متر فقط من محطة كورنافين للسكك الحديدية في جنيف، وهو فندق أنيق يضم يضم ساونا ومركزًا للياقة البدنية، ويوفر  164 غرفة نوم فردية أو ثنائية أو ثلاثية ومدفأة بالكامل ومكيفة الهواء وعازلة للصوت، وتوفر جميعها خدمة الواي فاي وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وخزائن وحمامات داخلية، يحصل جميع الضيوف على بطاقة نقل عام مجانية. (احجز في الفندق)

2- فندق دي جنيف

يقع فندق دي جنيف ذو النجمتين في مبنى مبهج من أواخر القرن التاسع عشر، على بعد 400 متر من محطة سكة حديد، ويضم 39 غرفة على الطراز الكلاسيكي، جميعها مزودة بنوافذ زجاجية ونظام تدفئة وتلفزيون مع قنوات فضائية ومشغلات دي في دي وحمامات داخلية مع مجففات شعر وأحواض استحمام، ويحتوي الفندق أيضًا على مطعم ذو أجواء مميزة يقدم بوفيه إفطار. (احجز في الفندق)

3- فندق رامادا إنكور جنيف

يقع هذا الفندق العصري والأنيق من فئة الـ3 نجوم على بعد 3 كيلومترات فقط من وسط مدينة جنيف، وهو يتألف من 154 غرفة بحمام داخلي ومجهزة بتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة وتدفئة وتكييف، تشمل الخدمات والمرافق الإضافية تخزين الأمتعة وخدمة غسيل الملابس وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

4- فندق ريزيدنس سانت جيمس

فندق ريزيدنس سانت جيمس هو فندق 3 نجوم يقع في حي أنيق في وسط جنيف مباشرةً، في شارع خلاب يمتد بموازاة نهر الرون، ويوفر موقع الفندق سهولة الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية في هذه المدينة السويسرية، مثل مباني الاتحاد الأوروبي والمتاحف المتعددة، ويوجد في الفندق 10 استوديوهات مريحة تتكون من  غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم وغرف معيشة وحمامات خاصة ومطابخ مجهزة بالكامل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار مقابل رسوم. (احجز في الفندق)

5- فندق ريزيدنس سيتيزن

يتمتع فندق ريزيدنس سيتيزن بموقع مميز وسط جنيف، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة التاريخية ومحطة جنيف المركزية للسكك الحديدية، ويوفر الفندق 11 غرفة فقط مع إمكانية الاختيار من بين الخيارات الفردية والمزدوجة والثلاثية، تحتوي جميع الغرف على حمام داخلي وتدفئة وتكييف ومجفف شعر وخزنة وأدوات صنع الشاي والقهوة وتلفزيون وانترنت. (احجز في الفندق)

6- إن أتش جنيف سيتي

يقع فندق إن أتش في منطقة مركزية هادئة في جنيف بين ثلاث حدائق مختلفة وحي مليء بالمحلات التجارية، وقد تم بناء هذا الفندق الفاخر في الأصل في القرن الـ19، ويوفر أجنحة كبيرة تتميز بديكور كلاسيكي ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي، وتحتوي جميع الغرف على  تلفزيون وواي فاي وشاي وقهوة وتدفئة وحمام خاص كبير، يتم تقديم وجبة إفطار رائعة كل صباح مقابل رسوم إضافية، ويمكن للضيوف من رجال الأعمال استخدام غرفة المؤتمرات. (احجز في الفندق)

7- فندق ليدو

يتميز فندق ليدو ذو النجمتين بموقع حيوي وسط المدينة، على بعد 300 متر فقط من بحيرة جنيف الجميلة، ويسهل الوصول إليه من محطة قطار كورنافين، ويضم الفندق 29 غرفة تتراوح ما بين الخيارات الفردية والثنائية والثلاثية، وجميعها مجهزة بحمام داخلي وتدفئة وتلفزيون وهاتف ومجفف شعر، ويتم تقديم وجبة الإفطار مجانًا كل صباح. (احجز في الفندق)

8- فندق إن إتش مطار جنيف

يوفر فندق إن إتش مطار جنيف الهدوء والسكينة في حي هادئ على بعد كيلومترين فقط من المطار، ويوفر الفندق غرفًا مزدوجة فاخرة كبيرة مع كل وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون وهاتف وميني بار ومكتب وخدمة الواي فاي وحمام خاص، يحتوي الفندق أيضًا على مطعم فخم يقدم التخصصات السويسرية والعالمية. (احجز في الفندق)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.