Booking.com

تعد مدينة زيورخ واحدة من أكثر المدن الأوروبية المثالية للزيارة مع الأطفال، حيث تتميز بأجواء هادئة، مع انخفاض معدلات الجريمة، كما تشتهر بود السكان المحليين، مع روعة الأماكن السياحية الممتعة المنتشرة في كل ركن من أركان المدينة، ما يجعل منها الوجهة المثالية للآباء الذين يتوقون لقضاء عطلة مريحة خلال رحلة السياحة في سويسرا .. تعرف على المزيد عن زيورخ مع العائلة في التقرير التالي.

أفضل الأنشطة الممتعة عند زيارة زيورخ مع العائلة

الاسترخاء في حدائق المدينة

تقع حدائق زيورخ بالعديد من مناطق المدينة، وهي جواهر رائعة تحظى بشعبية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، إذ تضم ملاعب للأطفال في مساحات خضراء مفتوحة مع ملاعب البولينج وشبكات الكرة الطائرة، فضلا عن الكثير من المشاهد الجميل وسبل الترفيه التي تلائم الكبار والصغار.

ركوب القوارب في بحيرة زيورخ

تقع بحيرة زيوريخ، التي تحدها التلال السويسرية، في قلب المدينة وهي وجهة سياحية مفضلة لزائري زيورخ مع العائلة ، فبعد أن كانت تستخدم سابقًا كقناة للنقل، باتت اليوم وجهة مميزة للاستمتاع بالقوارب الترفيهية وجولات المدينة.

وهناك يمكنك استئجار قارب خاص، أو القيام بجولة عبر أحد القوارب الوفيرة، للاستمتاع بوقت لا ينسى، لاسيما أن هناك العديد من مناطق السباحة على حافة البحيرة والعديد من المطاعم والمقاهي الصديقة للأطفال .

زيارة حديقة حيوانات زيورخ

مع أكثر من 380 نوعًا من الحيوانات التي تعيش في حديقة حيوان زيورخ، يمكنك أنت وعائلتك قضاء يوم كامل في استكشاف مملكة الحيوانات تلك، والتي تظل مفتوحةعلى مدار العام، لتستمتع بإطعام القردة وطيور البطريق، والتقاط أجمل الصور التذكارية لصغارك بجانب حيواناتهم المفضلة .

اكتشاف متحف زيوريخ للألعاب

استمتع برحلة الحنين للألعاب التي يعود تاريخها إلى أكثر من 100 عام، عند زيارة متحف زيوريخ للألعاب، والذي يعد أحد أشهر الأماكن في زيورخ للصغار، ممن سيكون بمقدورهم عند الزيارة مشاهدة أكثر من 1200 لعبة في هذا المتحف الممتع.

لا يحتاج الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 16 عامًا إلى دفع رسوم الدخول إلى المتحف، بينما يدفع الكبار فقط 5 دولارات أمريكية، لاستكشاف هذه المجموعة الرائعة من الألعاب.

جولة بمزرعة جاكر فارم

تنتج جاكر فارم الفاكهة والخضروات الخاصة بها، وهي وجهة شهيرة لمحبي تجربة الحياة الريفية وسط أروع الأجواء، إذ تضم المزرعة منطقة مخصصة للحيوانات التي يمكن لأطفالك الاستمتاع بها، مع فرص استكشاف المتاهة، التي تتكون من 5900 شجرة تفاح.

وتتميز تلك المزرعة الجميلة بمناظر خلابة للجبال وبحيرة زيوريخ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق مع العائلة.

الإقامة في زيورح مع العائلة

يعد فندق ويدر مثالي للعائلات التي ترغب في الإقامة في المدينة القديمة في زيوريخ، مع الاستمتاع بالأجواء السويسرية الرائعة، إذ يضم كافة الخدمات المريحة، مع أسرة للصغار وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، وللمزيد من فنادق زيورخ عبر بوكينج، اضغط هنا.

شارك برأيك