Booking.com

تعد حديقة الوطن من أجمل المنتزهات وأماكن الجذب الرئيسية في الرياض، ولا عجب في ذلك، فهي مناسبة لزيارة العائلات، كما أنها توفر أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة لأولئك الذين يتوقون إلى التشويق والمغامرة، ذلك فضلا عما تمتاز به من منطقة لعب منفصلة للأطفال مع مساحة خضراء شاسعة تصطف على جانبيها الأشجار والنباتات الأخرى، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع أحبائك في سلام.

أهم التجارب السياحية في حديقة الوطن بالرياض

تقدم حديقة الوطن العديد من الأنشطة المليئة بالمرح للترفيه عن زوارها من جميع الأعمار، حيث توفر مجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة الصديقة للأطفال، والتي تجعل من حديقة الوطن نقطة جذب سياحي شاملة.

1. ألعاب مثيرة وركوب الخيل

يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة وركوب الخيل في حديقة الوطن، إذ أن ركوب الأفعوانية المثيرة في الحديقة ستوفر بلا شك اندفاعًا مثيرًا وستكون تجربة لا تُنسى، كما يمكن للأطفال الاستمتاع كثيرًا بلعب مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المتوفرة، بما في ذلك ركوب القارب الذي يدور حول أكبر خريطة في المملكة العربية السعودية.

2. زيارة منصة المشاهدة  

تعد منصة المشاهدة عامل الجذب الرئيسي للحديقة ووجهة شهيرة للعديد من الزوار، إذ يمكن للزوار الوصول إلى قمة المنصة عن طريق المصاعد، للاستمتاع بالمناظر الجميلة لمدينة الرياض، والتقاط الصور بخلفية ذات مناظر خلابة.

في الجزء العلوي من المنصة، توجد أيضًا كافيتريا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من القهوة وسط المناظر الخلابة للمدينة.

3. اكتشاف أكبر مجسم لخريطة للمملكة العربية السعودية

حديقة الوطن هي موطن لأكبر خريطة للمملكة العربية السعودية، والتي تمتد على مساحة 6000 متر مربع، لذا فإن حجم الخريطة وتصميمها يجذب انتباه كل زائر، كما تلعب تلك الخريطة العملاقة والمفصلة دورًا مهمًا في توفير معرفة قيمة للزوار حول الدولة، مع ما تظهره من المعالم الهامة والتاريخية.

4. استمتع بالعروض المسرحية

تم بناء المسرح الجميل في الحديقة على الطراز الروماني، وهو من أفضل الأماكن للترفيه عن الزوار، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بعدد من العروض التي يتم تنظيمها في كل من الأساليب التقليدية والمعاصرة.

 في المناسبات الهامة، يتم تنظيم الأحداث المهمة أيضًا مع عروض ذات طابع خاص، بالإضافة إلى ذلك تعرض العديد من المسرحيات الجميلة الثقافة التقليدية للمملكة العربية السعودية ولتسلية الجماهير بشكل عام.

5. وجبات شهية في مطاعم مختلفة

يمكن للزوار تذوق الوجبات اللذيذة في أكثر من 20 سلسلة مطاعم عالمية وعربية في حديقة الوطن، وذلك بعد الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات في مدينة الملاهي.

 تقدم المطاعم مجموعة واسعة من خيارات الطعام المغرية، بما في ذلك المأكولات العربية التقليدية وغيرها من المواد الغذائية.

6. البقاء في الشاليهات

تضم حديقة الوطن 15 شاليهًا مجهزًا بمرافق حديثة لتوفير إقامة مريحة للزوار، علاوة على ذلك، تحتوي معظم شاليهات على حدائق وأجواء جميلة، ما يجعل من الشاليهات المكان المثالي لقضاء وقت رائع مع عائلتك.

شارك برأيك