Booking.com

أطلق فندق شانغريلا دبي سلسلة من العروض المميزة التي تتيح للضيوف فرصة مثالية من الدلال وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والرفاهية، ليقدم بذلك إقامة استثنائية للاستمتاع بإجازة محلية رائعة خلال شهر رمضان المبارك.

ويقدم شانغريلا دبي إقامة لشخصين في غرفة ديلوكس مطلة على البحر، وجبة فطور أو سحور يومياً لشخصين، بالإضافة إلى حسم حتى 20% على جميع علاجات السبا، خدمة النقل مجاناً بالحافلات المكوكية إلى دبي مول وخدمة واي فاي عالي السرعة مجاناً، وتبدأ الأسعار من 600 درهم إماراتي.

كما يتيح الفندق لضيوفه فرصة التلذذ بباقة من المشروبات والمأكولات الشرق أوسطية بما فيها المأكولات العربية التقليدية من جميع أنحاء المنطقة فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الحلويات والأطايب العربية، حيث يتوفر العرض طيلة الشهر الفضيلمن غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً، بتكلفة 175 درهم إماراتي للشخص.

كذلك يدعو “كافيه ديونز” ضيوفه للتلذذ بأطباق المطبخ الشرق أوسطي الغنية بالنكهات، حيث ينتقل بهم “أرابيسك” ذو الطابع التقليدي المميز إلى واحة تزخر بالمأكولات العربية العريقة وتتيح لهم الفرصة لتذوق نكهات متنوعة من جميع أنحاء المنطقة وتدليل أنفسهم من خلال 1001 من الأطايب العربية الشهية، ويتوفر العرض طيلة الشهر كل اثنين من الساعة 9 ليلاً ولغاية 12 بعد منتصف الليل، بتكلفة 205 درهم إماراتي.

ويقدم “بتشرز بلوك” لضيوفه طيلة شهر رمضان المبارك خيارات واسعة من شرائح اللحم الشهية ليمنحهم فرصة الاستمتاع بالمذاق الفريد لشرائح اللحم اللذيذة والبرغر الشهي بالإضافة إلى النقانق وقطع لحم الضأن والعجل، وذلك كل ثلاثاءبتكلفة 235 درهم.

في حين يقدم “كرابتاستيك” أشهى أنواع السلطعون الملك الأحمر القادم من آلاسكا ومن مقاطعة إيفون في سريلانكا، إضافةً إلى نكهة السلطعون الاسترالي الحي، وذلك كل أربعاء بتكلفة 235 درهم، بينما يقدم “لوبسترليشوس” أشهى المأكولات البحرية كل خميس بتكلفة 275 درهم إماراتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت