Booking.com

etihad_airways_logoالإمارات اليوم – أطلق قسم «الاتحاد للعطلات»، التابع لشركة «الاتحاد للطيران»، برنامج عروض العيد، الذي يضم أكثر من 30 عرضاً مميزاً في كل من إفريقيا، وأوروبا، والشرق الأقصى، والشرق الأوسط.

وقال رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر، إن «البرنامج يضع أمام الراغبين في السفر خلال فترة العيد خيارات متميزة، سواء كانت إلى أماكن قريبة مثل مسقط العُمانية، أو البحر الميت في الأردن، أم أبعد قليلاً إلى شواطئ تايلاند، أو إنجلترا».

وتشمل العروض رحلات إلى مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا، بأسعار تبدأ من 4510 دراهم، وإلى مدينة بانكوك التايلاندية ابتداءً من 5720 درهماً، وإلى العاصمة الأردنية عمّان ابتداءً من 4410 دراهم، فضلاً عن باقات إضافية، مثل تقديم ليلة إضافية مجانية، وإمكانية ترقية مستوى الغرفة، وإفطار، وتوصيل إلى المطار مجاناً.

وتضم عروض تايلاند فندق «ميلينيوم ريزورت باتونغ» في مدينة فوكيت ابتداءً من 6885 درهماً، وفندق «إمبريال كوينز بارك» من فئة أربع نجوم في مدينة بانكوك، ابتداءً من 5720 درهماً لإقامة ثلاث ليالٍ، أو فندق «غراند سوكومفيت» من فئة خمس نجوم ابتداءً من 6065 درهماً، فضلاً عن عرض لإقامة ثلاث ليالٍ في فندق «نوفوتيل فوكيت» ابتداءً من 6725 درهماً.

وتشتمل الباقة على تذاكر الذهاب والعودة من أبوظبي إلى بانكوك، ورحلة إلى جزيرة فوكيت على متن «خطوط بانكوك» شريك «الاتحاد للطيران» بالرمز، بالنسبة للراغبين في قضاء عطلة العيد في فوكيت.

كما أعلنت الشركة عن توفر عروض في فنادق مميزة في مدينة كوالالمبور، فضلاً عن عطلات شاطئية في مدينتي بينانغ، ولانغكاوي في ماليزيا.

شارك برأيك