Booking.com

الأيام البحرينية – أعلنت سفريات كانو مجدداً عن شراكتها مع مجلس هونج كونج للسياحة لتقدم للعملاء عروضاً خاصة بالعطلات في هونج كونج بين شهري فبراير وأبريل 2010. وضمن العروض الترويجية الجديدة يمكن للعملاء الحصول على أفضل الصفقات والأسعار في مجال السفر والسكن ، إلى جانب العروض المتميزة في أفضل المطاعم والمتاجر في هونج كونج.

وتعليقاً على الأمر تقول ساندرا كوان، مديرة التسويق التجاري لقطاع السفر في مجلس هونج كونج للسياحة: «يسر مجلس هونج كونج للسياحة العمل مع سفريات كانو مرة أخرى في الشرق الأوسط لتقديم هذه العروض الترويجية الخاصة لهذه الوجهة المتميزة. فلا تقتصر هونج كونج على كونها مركزاً مالياً عالمي المستوى، بل إنها وجهة ترفيهية رائعة تناسب العائلات والأزواج والشباب على السواء. وسيتمتع الزوار بفرصة تجربة المزيج الفريد من الثقافات والاحتفالات والمهرجانات المثيرة في هونج كونج، إلى جانب اطلاعهم على التقاليد المحلية الغنية. وبالإضافة إلى ذلك تتاح لهم فرصة الاستمتاع بأفضل الأطعمة الصينية في العالم وعدد كبير من مطاعم الأغذية الحلال.»

يشار إلى أن هونج كونج تعرف بكونها واحدة من أنسب المدن الآسيوية للسياح، حيث تسمح بالدخول بدون تأشيرة لمواطني أكثر من 160 دولة. وقد أصبحت هونج كونج وجهة سياحية تتمتع بشعبية كبيرة لقضاء العطلات في أوساط السياح من كافة أنحاء العالم. فالمدينة تتميز بكونها تناسب أذواق كافة السياح من خلال مجموعة متنوعة من المعالم والأنشطة التي يمكنهم الاختيار بينها. ومن بين أهم المعالم قمة فكتوريا الرائعة وبرج عملاق على شكل مقلاة، إلى جانب مدينة ديزني لاند وعدد من المتاحف والمطاعم ومدينة ألعاب أوشن بارك.

ومن جانبه يقول سونيل دي سوزا، مدير منطقة الإمارات وعمان في سفريات كانو: «إننا سعداء بالشراكة مجدداً مع مجلس هونج كونج للسياحة لتقديم أفضل العروض والصفقات لعملائنا لقضاء العطلات في هذه المدينة المدهشة. لقد لاقت عروضنا الترويجية للعطلات في هونج كونج العام الماضي نجاحاً باهراً، حيث أنها تتمتع بشعبية كبيرة في اوساط المسافرين من الشرق الاوسط كونها لا تتطلب تأشيرة دخول، مما يجعل التخطيط للسفر إليها لفترات طويلة أو قصيرة أسهل ولا يتطلب عناء الحصول على التأشيرة. كما أن وجود أفضل الفنادق ومستويات الخدمة الراقية تجعل منها وجهة مثالية للعطلات. «

يذكر أن هونج كونج تتمتع بعدد من المعالم السياحية التي تستقطب الناس على مختلف أذواقهم. فيمكن لمن يقضي العطلة هناك الاستمتاع بمناظر جزيرة لانتاو الشهيرة، فهي مثالية لمن يبحث عن الريف الهادئ والشواطئ المنعزلة وقرى صيد السمك التقليدية والأديرة المثيرة. كما يستطيع الزوار استخدام تلفريك نغونغ بينغ 360 على جزيرة لانتاو للتجول عبر معالمها الثقافية المتميزة. وتتميز هونج كونج بوجود عدد من مراكز التسوق والأسواق الليلية لشراء السلع المحلية أو أعمال المصممين العالميين.

شارك برأيك

التعليق