Booking.com

اعلن فندق ومنتجع ” ريكسوس باب البحر ” عن عروض خاصة للعائلات بمناسبة بدء العطلات الصيفية، وقال الفندق أنه جاهز لاستقبال العائلات من أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستفادة الخدمات الشاملة والمقدمة بجميع الأوقات، والتي تشمل خدمات الأغذية والمشروبات المجانية المقدمة طوال اليوم للضيوف والزوار، وامكانية الوصول إلى الحمامات الفاخرة بأي وقت، كما ويوفر الفندق نادي للأطفال وبرنامج شامل للترفيه اليومي .

ريكسوس باب البحر

سيوفر المنتجع أيضا تراجع صحي والذي يتضمن 30 دقيقة من طقوس الاسترخاء

يضم الفندق تشكيلة واسعة لأكثر من 14 مطعم وكافيه تشمل مطعم مفتوح على مدار اليوم، وخمسة مطاعم عالمية، ومطعم وبار البرغر، وكافيه المعجنات، وصالة للقهوة والصالة الرياضية والملهى الليلي.

اعتبارا من مطلع يونيو الجاري وحتي 21 سبتمبر 2015 يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات ريكسوس الشاملة ابتداء من 873 درهم لغرفة ديلوكس و1710 درهم للغرفة العائلية. وهذا السعر يشمل كافة الوجبات والمشروبات طيلة فترة الاقامة .

خلال هذه الفترة، سيوفر المنتجع أيضا تراجع صحي والذي يتضمن 30 دقيقة من طقوس الاسترخاء ، و 30 دقيقة من حمام الاستجمام، و30 دقيقة مخصصة للعناية ببشرة الوجه، ومساج (التدليك الجسد) لمدة 60 دقيقة لشخصين بالإضافة إلى إقامة لليلة كل ذلك بـ1750 درهم فقط.

ويعد “ريكسوس باب البحر ” الأحدث في امارة رأس الخيمة وهو ثاني فنادق مجموعة ريكسوس العالمية وهو الفندق الوحيد بدولة الامارات الذي يقدم الاقامة الشاملة لنزلائه، فلا يترتب على النزلاء الدفع سوى لمرة واحدة لكي يتمتعوا بتجربة طعام غير محدودة خلال كامل فترة إقامتهم، اذ تتضمن القيمة الايجارية للغرفة كافة نفقات تناول الوجبات في المطاعم التابعة للفندق والمشروبات الخفيقة والعصائر داخل الغرفة او الجناح.

شارك برأيك