Booking.com

أعلن فندق رمادا كورنيش أبوظبي، والمعروف باطلالته على البحر ، عن اطلاق سلسلة من الباقات والعروض الخاصة احتفالا بعيد الأضحى المبارك وذلك خلال الفترة بين 21 وحتى 26 سبتمبر الجاري للعائلات التي تبحث عن اجازة مميزة في العاصمة.

وقالت ادارة الفندق ان هذه العروض الخاصة تبدأ من 299 درهم لليلة الواحدة , وتشمل الباقة غرفة فاخرة مع وجبة الإفطار في بوفيه مطعم ليمون لاونج، يضاف اليها خدمة “الواي فاي ” المجانية، فضلا عن امكانية الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية، وحوض السباحة في الهواء الطلق المتواجد في أعلى الفندق والجاكوزي والساونا، وخدمة النقل المجانية إلى الشاطئ.

وبالاضافة الى ذلك يحصل الضيوف والزوار على خصم بنسبة 15 بالمئة على جميع العلاجات في المنتجع الصحي” رامادا سبا “، وخصم 15 بالمئة في مطعم ” ليمون لاونج ” فضلا عن المشروبات المقدمة للضيوف لدي وصولهم.

و يمكن اختيار باقة وجبة الإفطار والعشاء، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بوجبة العشاء بشكل إضافي أو الغداء لـشخصين بالغين وطفل تحت سن السادسة، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 20 بالمئة على جميع علاجات المنتجع الصحي في فندق رمادا سبا، بما في ذلك جميع العروض المذكورة في الباقة السابقة بـ499 درهم لليلة الواحدة.

وعلاوة على ذلك، ولأولئك الضيوف الذين يتطلعون الي عيش التجربة الكاملة خلال فترة العيد، يقدم فندق رمادا كورنيش أبوظبي عرضاً حصرياً لشخصين لقضاء يوم لا ينسى في مدينة الألعاب المائية ياس وترورلد أو اختيار مدينة عالم فيراري والاستمتاع بتجربة لا تنسى على متن أسرع قطار بهلواني في العالم. العرض يبدا من 799 درهم لليلة الواحدة بالإضافة إلى تذكرتين لما سبق مع استبدال وجبة العشاء لعيش مغامرة تحبس الأنفاس.

وبالنسبة للضيوف الذين يفضلون الراحة والاستجمام، فان فندق رمادا كورنيش أبوظبي يقدم للنزلاء فرصة الاقامة في أحد الأجنحة الفخمة مع وجبة الاطار بـ499 درهم لليلة الواحدة مع سرير إضافي

شارك برأيك