Booking.com

اطلق برنامج “هيلتون إتش أونورز”، برنامج الولاء لمجموعة فنادق هيلتون، عرض ترويجي جديد باسم “نقاط أكثر” أو “more points”، ويتيح لأعضاء البرنامج اكتساب نقاط إضافية عن كل ليلة إقامة في الفنادق المشاركة.

واعتباراً من الآن وحتى 31 مارس 2012 يمكن لأعضاء هيلتون إتش أونورزالتسجيل لكسب 1000 نقطة إضافية عن كل ليلة إقامة، إلى جانب حصولهم على 5000 نقطة إضافية عن كل ليلتيّ إقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع في سلاسل الفنادق المشاركة في العرض.

شعار هيلتون اتش أونورز
عرض “نقاط أكثر” لأعضاء هيلتون اتش أونورز

وتشتمل الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع على أي ليلتين كحد أدنى من أيام الخميس إلى الأحد، وتضاف النقاط الإضافية إلى النقاط العادية المكتسبة عن كل ليلة طوال فترة الإقامة.

وتشمل سلاسل الفنادق المشاركة في العرض: كونراد، هيلتون، والدورف-أستوريا، دبل تري باي هيلتون، “إمباسي سويتس هوتيلز”، “هيلتون جاردن إن”، وفنادق “هامبتون”، و”هوم وود سويتس باي هيلتون”، و”هوم تو سويتس باي هيلتون”، و”هيلتون جراند فيكيشينجز”.

وعلق جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في هيلتون العالمية: “نحن نشجع مع إطلاق عرض نقاط أكثر ‘مور بوينتس’ في مطلع عام 2012 المسافرين والمرتحلين على اختيار ‘إتش أونورز’ للبدء بكسب نقاط ستمنحهم في نهاية المطاف تجارب تستحق المشاركة، ودرجات أعلى في تصنيفهم بالبرنامج خلال العام المقبل 2013. إن هناك طرقاً لا تُحصى لجني واستبدال النقاط المكتسبة عبر برنامج ‘هيلتون إتش أونورز’، كما تقدم عروضنا الترويجية العالمية إلى الأعضاء طرقاً سريعة وسهلة لزيادة مقدار نقاط ‘إتش أونورز’ التي يكسبونها كل عام”.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك