Booking.com

أطلقت ”موبايلي” باقات التجوال الدولي الجديدة مع عرضٍ مصاحب يمكّن المشتركين من الاتصال الصوتي وإرسال الرسائل النصية وخدمات الإنترنت أثناء التجوال الدولي, وفق أفضل الأسعار وباعتمادية عالية.

«موبايلي» تطلق باقات التجوال الدولي الجديدة بأفضل الأسعار

موبايلي تطلق عرض خاص للمسافرين خلال موسم إجازتي الفطر والأضحى

وقالت ”موبايلي” إنها أطلقت هذا العرض المميز الذي ينتهي يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر القادم ليواكب موسم إجازتي الفطر والأضحى في خطوة تعكس حرصها على تلبية متطلبات مشتركيها.

وقسّمت ”موبايلي” خدمات التجوال الجديدة إلى ثلاث باقات هي:

– الذهبية وتمنح من خلالها 100 دقيقة استقبال, و100 دقيقة اتصال, وإرسال 100 رسالة نصية, وباقة إنترنت حجمها 500 ميجابايت بتكلفة 299 ريالاً فقط.

– الفضية فيحصل المشتركون على 30 دقيقة استقبال, و30 دقيقة اتصال, وإرسال 30 رسالة نصية إضافة إلى باقة إنترنت حجمها 250 ميجابايت مقابل 99 ريالاً فقط.

– البرونزية ويحصل المشتركون على 15 دقيقة استقبال, و15 دقيقة اتصال, وإرسال 15 رسالة نصية, وباقة إنترنت حجمها 100 ميجابايت مقابل 49 ريالاً فقط.

وتهدف ”موبايلي” من هذه الباقات المميزة للتجوال الدولي إلى إبقاء مشتركيها على اتصال دائم مع ذويهم وأصدقائهم أثناء السفر خارج المملكة وفق تكلفة أفضل.

شارك برأيك

التعليق

  • الطلبة السعوديين في الكويت لايشملهم الاستقبال المجاني(تجوال المبتعثين) واتجهو الى المشغلين الآخرين الذين أمنوا لهم هذه الخدمه .
    واذا لم تتمكنوا من خدمتي هناك فسأضطر مرغماً الى تحويل رقم وارقام كل من معي الى شركة(زين) حيث ندفع(٣٠)ريال شهرياً ونستقبل المكالمات مجاناً