Booking.com

في إطار جهودها الدؤوبة لتوفير منظومة متكاملة من خدمات الاتصالات لحجاج بيت الله الحرام أتاحت موبايلي لضيوف الرحمن هواتف متنقلة مع باقة (حلا حج) بأسعار غير مسبوقة لتمكنهم من التواصل بكل يسر وسهولة مع ذويهم من أي مكان في العالم.

موبايلي

تتوفر باقة (حلا حج) بأسعار تبدأ من 65 ريال لهاتف سامسونج (E1200)

فقد وفرت موبايلي للحجاج هاتف سامسونج (E1200) مقابل 65 ريالاً, وهاتف نوكيا (1280) مقابل 70 ريالاً وكذلك هاتف نوكيا (105) مقابل 78 ريالاً بالإضافة إلى شريحة مسبقة الدفع (حلا حج) المخصصة للحجاج تحتوي على رصيد 25 ريالاً مجانيًا مع الهواتف السابقة.

وأتاحت موبايلي هذا العرض في منافذ البيع المنتشرة في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة وكافة الموزعين المعتمدين علمًا بأنها قد هيأت جميع منافذ البيع لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين كخدمة الجيل الرابع والجيل الثالث, والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضًا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

ويأتي ذلك ضمن عددٍ من الخدمات والمنتجات التي تطلقها موبايلي خصيصًا لموسم الحج بأسعار مخفضة وتنافسية بهدف تمكين حجاج بيت الله من أداء مناسكهم بسهولة كما أن الشركة حرصت على تعزيز بنيتها التحتية وتوسعة الطاقة الاستيعابية للشبكة مما يسمح للحجاج بالتواصل بكل يسر.

الجدير بالذكر أن النجاحات السابقة التي حققتها مشاركة موبايلي في مواسم الحج وكسبت بها ثقة مشتركيها ومستخدمي شبكتها من حجاج بيت الله الحرام وزوار المملكة تدفعها عاما بعد عام إلى المبادرة إلى تطوير البنية التحتية بأحدث التقنيات ورفع الطاقة الاستيعابية للشبكة لتواكب النمو المضطرد لأعداد الحجاج.

شارك برأيك