Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية أنها ستزيد عدد رحلاتها من العاصمة الألمانية برلين إلى 10 رحلات أسبوعيًا ابتداءً من 12 أغسطس، على أن يرتفع العدد بداية من السادس من سبتمبر المقبل إلى 11 رحلة أسبوعية من مطار برلين براندنبورغ.

ونوهت الخطوط القطريةزإلى أن المسافرين من ألمانيا سيحظون بتجربة السفر، على متن أحدث طائراتها من طراز “بوينج 787″، إلى أكثر من 150 وجهة أعمال عالمية، بما في ذلك مدن مومباي وسنغافورة وسيدني وطوكيو، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية منها بالي وجزر المالديف وسيشيل وجنوب إفريقيا.

وأكدت الخطوط الجوية القطرية التزامها نحو عملائها في ألمانيا من خلال الرحلات التي تسيّرها إلى ثلاثة مطارات في العاصمة برلين ومدينتي فرانكفورت وميونيخ، حيث حافظت على خدماتها في محطتين، وساعدت أكثر من 25 ألف مسافر ألمانياً على العودة إلى بلادهم بأمان خلال الأيام الأولى من جائحة كورونا.

مشيرة إلى أنه كدليل إضافي على تعاونها الوثيق مع برلين، تم اختيارها لتشغيل أول رحلة تصل إلى المدرج الجنوبي الجديد في مطار براندنبورغ في 4 نوفمبر 2020.

وفي هذا الشأن، قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نؤكد مرة أخرى حرصنا تجاه السوق الألماني لتوفير إمكانية الوصول إلى العديد من الوجهات العالمية بكل سهولة وسلاسة عبر محطة توقف واحدة، ومع زيادة رحلاتنا إلى برلين إلى 11 رحلة أسبوعياً، سيصل مجموع الرحلات التي تسيرها الناقلة لألمانيا إلى 46 رحلة أسبوعياً إلى المدن الثلاث المذكورة”.

شارك برأيك