Booking.com

أعلن سيتي سنتر الفجيرة عن إطلاق برنامج حافل بالمكافآت والجوائز القيمة ضمن احتفالات موسم الصيف لهذا العام، بالإضافة إلى افتتاح متاجر جديدة لعلامات تجارية مميزة لتوفر المزيد من الفرص أمام المتسوقين لاختيار كل ما يحتاجونه والفوز بجوائز عديدة.

وقد افتتحت كل من علامة “ريفولي آي زون” الفاخرة، وعلامة “جواهر” للمجوهرات المميزة وعلامة العطور الفرنسية الفاخرة المخصصة لكل محبي العطور “ميزون كريستيان ديور”، متاجرها الجديدة في “سيتي سنتر الفجيرة” لتتيح للعملاء خيارات متنوعة للتسوق وفرصاً إضافية للربح.

في ظل العطلة الصيفية، توفر عروض الموسم تجربة تسوق مميزة من خلال إتاحة الفرصة للزوار والعملاء للفوز بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا الخاصة بمركز التسوق، وسيتم اختيار فائزاً واحداً أسبوعياًً للفوز ببطاقة هدية بقيمة 5,000 درهم إماراتي يمكن استخدامها للتسوّق في كافة المحال التجارية في سيتي سنتر الفجيرة.

وفي خطوةٍ مميزة لتقدير ولاء عملاء “سيتي سنتر الفجيرة” خاصة خلال الأشهر الأخيرة الماضية، سيُحظى العملاء ضمن احتفالات موسم الصيف بأربعة أضعاف من نقاط  “شير” عند تسوّقهم من أي من المحال التجارية المتواجدة في “سيتي سنتر الفجيرة” خلال أيام السبت حصراً.

ويجب على العملاء تحميل تطبيق “شير” لكي يصبح بإمكانهم جمع النقاط والإستفادة من مختلف العروض المترافقة، وللدخول في السحب على الجوائز، يجب على المتسوقين إنفاق مبلغ 200 درهم أو أكثر عند أي من المتاجر الموجودة في “سيتي سنتر الفجيرة” وإبراز فواتير مشترياتهم عند مكتب خدمة العملاء للحصول على النقاط.

ويتيح مركز التسوق إلى جانب متاجر التجزئة الجديدة وفرص التسوق والربح، المزيد من العروض والخصومات في عدد مختار من المتاجر الموجودة في مركز التسوّق خلال فترة الاحتفالات الصيفية.

ويُعد سيتي سنتر الفجيرة وجهة التسوق والترفيه والتسلية الأولى من نوعها في إمارة الفجيرة. ويضم مركز التسوق الذي يمتد على مساحة 34,000 ألف متر مربع من مساحة التجزئة، نحو 105 من العلامات التجارية المتنوعّة، فيما تتواجد نحو 85% من هذه العلامات للمرة الأولى في الإمارة.

شارك برأيك