Booking.com

تواصل الاتحاد للطيران إطلاق رحلات جديدة إلى ثلاث وجهات رئيسية، تشمل مدن دوسلدورف في ألمانيا، كوبنهاغن الدنماركية وأوساكا في اليابان.

وانطلقت الخدمات الجديدة إلى دسلدورف في ألمانيا في 28 سبتمبر، تلتها رحلات إلى كوبنهاغن الدنماركية في اليوم التالي، وأوساكا في اليابان في 1 أكتوبر. 

وفي الوقت نفسه، كشفت الشركة عن زيادة رحلاتها إلى كل من كوالالمبور في ماليزيا وكولومبو في سريلانكا، في إطار خطتها لإطلاق وجهات جديدة وزيادة عدد من رحلاتها لملاقاة زيادة الطلب على زيارة أبوظبي، وتعزيز شبكة وجهاتها. 

وبهذه المناسبة صرح أنتونوالدو نيفيز، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: “تعتبر الرحلات الجديدة الخطوة المهمة التالية في مسيرتنا مع تعزيز شبكتنا لتوفير المزيد من سبل الربط لضيوفنا وملاقاة طلبهم لمزيد من الفرص لزيارة أبوظبي”.

وأضاف: “إننا نساعد في تسريع النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي من خلال توفير خيارات سفر وسبل ربط أكثر سلاسة مع ضمان تسهيل زيارة إلى العاصمة على ضيوفنا كوجهة أخيرة أو في رحلة توقف وهم في طريقهم إلى إحدى الوجهات التي نشغّل إليها”.

وكانت الاتحاد للطيران قد أعلنت في وقت سابق عن التشغيل إلى 9 وجهات جديدة منها: مالقة، ميكونوس، لشبونة، كولكاتا، سانت بطرس برغ، دسلدورف، كوبنهاغن، أوساكا وبوسطن.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت الشركة الطيران هذا الأسبوع خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم على أن تبدأ تشغيل الرحلات إليهما في يناير 2024.

شارك برأيك