Booking.com

في إطار تنشيط حركة السياحة في موسم الصيف بمنطقة الرياض، ودعم تطلعات زوار المنطقة والمواطنين، تعتزم الهيئة العامة للسياحة والآثار رعاية مهرجان التذوق الذي تنظمه مؤسسة “نافذة الحياة”، إحدى مؤسسات مجموعة “وأناتوك” في مركز الرياض الدولي للمعارض خلال الفترة بين 6-8 يونيو القادم.

مهرجان التذوق في مركز الرياض الدولي للمعارض

يأتي المهرجان بالتزامن مع مهرجان ملتقى الرياض الصيفي، والذي توليه هيئة السياحة الاهتمام الكبير وتحرص على أن تكون المشاركات مميزة بقدر تميز الحدث وأهميته.

ويعتبر مهرجان التذوق من أهم الفعاليات التي تبنتها هيئة السياحة لتنشيط شركات المأكولات والمطاعم، خصوصاً في موسم رمضان واحتفالات الأعياد وما يزامنها من موسم لاحتفالات كثيرة كالزواجات واحتفالات النجاح وغيرها.

وتسعى الجهة المنظمة للمهرجان لتحقيق عدة مصالح للزوار، منها: جعله متنفساً ومقصداً سياحياً لسكان وزوار مدينة الرياض، وإيجاد وسائل ترفيه، وشمولية الاستفادة منها من جميع أفراد العائلة، مما يجعل من المهرجان مقصداً عائلياً شاملاً.

إضافة لاعتباره فرصة حقيقية ومناسبة ستكون دورية للتعرف على جميع أنشطة المطاعم وعروض الفنادق وشركات المواد الغذائية التي تعنى بموسم شهر رمضان المبارك تحت سقف واحد.

كما يمثل مهرجان التذوق موعداً مهماً لكل العاملين في الجمعيات الخيرية ومنظمي الفعاليات والمناسبات الرمضانية للقاء بإدارات المطاعم وشركات المواد الغذائية لبحث فرص الأعمال وتنفيذ الخدمات.

ويستهدف المهرجان بشكل أساسي مشاركة القطاعات التالية: شركات المطاعم، العصائر الطبيعية، الحلويات والشوكولاتة، موردي القهوة والشاي، تجار المكسرات والتسالي، شركات الفنادق (قطاع التموين) شركات المواد الغذائية.

يستمر المهرجان لمدة ثلاثة أيام مليئة بالفعاليات غير المسبوقة للعائلة والشاملة لكل أفراد العائلة وثلاث ساعات من اليوم الرابع في قاعة مخصصة للأعمال.

وتتوقع الجهة المنظمة حضور ما لا يقل عن 15 ألف زائر خلال فترة المهرجان التي تسبق رمضان بعشرة أيام تقريباً، وتغطية إعلامية واسعة من الصحف المحلّية والإلكترونية وشبكات الراديو والتلفزة.

شارك برأيك