Booking.com

الشرق الأوسط – يعد فندق “فورسيزونز الرياض” لضيوفه أروع إبداعاته في الطهي خلال “غداء الجمعة” المميز حيث يقدم أفضل وأشهى المأكولات الشرقية والعالمية التي قام بتحضيرها كبير الطهاة الشيف أحمد سليمان. وقد تمت توسعة الغداء ليشغل جزءا من مطعم “كواترو” ومطعم “سيزونز” وبهو الفندق، وبهذه التوسعة زادت خيارات الأطباق وجودتها وأصبح بوفيه الغداء في فندق “فورسيزونز الرياض” يحتوي على تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب من أنواع المشويات الواسعة من الروبيان مختلف الأحجام والأسماك المنوعة بطرق طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية وبخلطات مدروسة. يمكن للضيوف خلال غداء الجمعة تذوق أطباق من جميع أنحاء العالم، ويشمل الأطباق الكورية التي تم تقديمها بعناية من الشيف جون شولهون، والمأكولات اليابانية مقدمة من الشيف سوهارجو من السوشي والكاليفورنيا والماكي رول والساشيمي بالتونة والسلمون الطازجين، بالإضافة إلى نكهات البلدان الغربية الإيطالية من التورتيليني بالسبانخ والرافيولي بفطر الموغيه والبوتبيللو والسباكيتي والفوسيلي والفرفيلي، إلى ما هنالك من أنواع الباستا والفواغرا المقدمة مع الفواكه. والمأكولات المكسيكية من الالكاسيديلا والتشيلي كوركارني والجالابينو، ناهيك بنكهة الطعام الشرقي المميز من الكبة والفطائر الطازجة والسمبوسك والدجاج المحمر والفريكة والمغربية باللحم النعيمي والأوزي والمازوات الشرقية التي لا تجد لها مثيلا في الطعم والشكل.

وأيضاً الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع التشيز كيك والبيكنت والماكاديميا والنوازيت والبونتي والشيكولاته والباناكوتا موس والبلاك فورست والأوبرا والتراميسو، بالإضافة إلى غرفة خاصة بالشيكولاته، كل المأكولات بداخلها مصنعة من شيكولاته الفلشلين السويسرية والترافل، إلى ما هنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه والكريب سوزيت المحضر على الطلب، وأجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة الجبن والقشدة والبرازق والمعمول.

وليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة خلال فترة الغداء، فقد خصص الفندق للصغار نشاطات إضافية في ركن الأطفال، منها: لعبة إكس بوكس، تلوين الوجه، دفاتر تلوين، هدايا خاصة، والمزيد من الألعاب التي يقضون في عالمها أسعد الأوقات.

من جهته قال مدير إدارة التسويق طارق بخيت: “إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب، سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. ومن هذا المنطلق تم العمل على تجربة جديدة ومميزة لضيوفنا الأعزاء وهي اكتشاف ما بداخل مطبخ فورسيزونز (Find out what’s cooking in our kitchen)”. وأشار بخيت إلى أن هذه التجربة تعد الأولى من نوعها، حيث يمكن للضيوف المرور داخل المطبخ الخاص بمطعم سيزونز ليروا الأطباق وهي تعد لهم.

غداء الجمعة حاز على إعجاب الزوار من خلال أطباقه المميزة وتشكيلة الأصناف المتنوعة. ويستمر غداء الجمعة بفندق “فورسيزونز الرياض” بشكل دائم كل جمعة من الساعة 12:30 من بعد الظهر وحتى الساعة 04:00 عصراً. ولفت بخيت إلى أن فندق “فورسيزونز” يتميز عن غيره من فنادق السعودية من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم، وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات “فورسيزونز” حول العالم.

شارك برأيك