Booking.com

أعلنت أمس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حصول أعضاء برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الذين يقيمون في أي من فنادق أو منتجعات إنتركونتيننتال البالغ عددها 68 فندقاً في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا على ضعف عدد النقاط لكل دولار يقومون بصرفه خلال إقامتهم في الفترة من اليوم وحتى 31 أكتوبر.

فنادق إنتركونتيننتال

يتوفر العرض لجميع أعضاء برنامج مكافآت مجموعة إنتركونتيننتال حول العالم

ويمكن الحصول على النقاط المضاعفة مقابل أي مبالغ يقوم الضيف بصرفها على حساب غرفته باستثناء سعر الغرفة, ويتضمن ذلك المأكولات والمشروبات وخدمات تنظيف الملابس والمكالمات الهاتفية وخدمة الغرف.

ويمكن للأعضاء التسجيل بسهولة عبر موقع العرض ليتمكنوا من الاستفادة من عرض النقاط المضاعفة كما يمكن للضيوف غير المسجلين بالبرنامج التسجيل ببرنامج الولاء.

ويتوفر عرض النقاط المضاعفة لجميع أعضاء برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حول العالم, والذين يقيمون بأي من فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الـ 68 في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعد العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال جزءا من عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المتنوعة العلامات في أكثر من 100 دولة ومنطقة, وهي تلبي حاجات النزلاء والضيوف أياً ما كانت المناسبة سواء إقامة لليلة واحدة أو رحلة عمل أو احتفال عائلي أو تجربة فريدة في العمر يعد الالتحاق ببرنامج مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافآت الأول والأكبر من نوعه في الصناعة بحوالي 79 مليون عضو مجاني.

ويمكن للضيوف الاشتراك على الموقع الإلكتروني للعروض www.ihg.com/rewardsclub أو عن طريق تحميل تطبيق مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال أو الاستفسار في أي من فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الأكثر من 4,700 حول العالم.

ومن جانب اخر توفر إنتركونتيننتال قائمة بلانيت تريكيرز Planet Trekkers في الوقت الراهن في جميع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المنتشرة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية كما سيتم نشرها على المستوى العالمي بحلول نهاية يوليو من العام الجاري 2014.

شارك برأيك