Booking.com

كشف مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد خلف المطرفي أنه ووفق الجولات الميدانية للمسح الوقائي في حدود مراكز الدفاع المدني بمكة المكرمة خلال شهر رمضان لهذا العام ليوم أمس بلغت ما مجموعه 209 عمليات مسح.

209 عمليات مسح للفنادق والمحلات التجارية بمكة المكرمة

عمل مسح وقائي لـ 59 فندق خلال شهر رمضان لهذا العام

شملت لجنه المباني وتم الوقوف من قبل لجنة المباني المخالفة على 4 مواقع كما بلغ عدد الفنادق المشمولة في المسح الوقائي 59 فندقا, و133 محلا تجاريا متنوع الأنشطة, و15 مطعما وتم الوقوف من قبل لجنة المستودعات على 4 مستودعات.

وأكد مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد خلف المطرفي على حرص الدفاع المدني على تحقيق متطلبات السلامة, والتأكد من جاهزيتها في جميع المواقع أياً كانت نشاطاتها بدون استثناء, وإن سلامة الأرواح لا مساومة عليها, وإن جميع إمكانات الدفاع المدني تعمل على مدار الساعة في سبيل راحة وسلامة زوار ومعتمري بيت الله الحرام متمنيا لهم السلامة, وأن يتمكنوا من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

وقال أن تلك الإحصاءات يتم رصدها من خلال الأعمال اليومية الميدانية لمعرفه مؤشر السلامة العام للمباني والأنشطة التي يستخدمها الزوار والمعتمرون ويتم التعامل معها بشكل يومي وضروري لضمان سلامتهم وأمنهم بمشيئة الله تعالى, وحث جميع ملاك ومستثمري المباني وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية المختلفة إلى ضرورة قيام المسئولين والمشرفين عليها بالتأكد من توفر اشتراطات السلامة.

شارك برأيك