Booking.com

فاز مشروع أكويا من داماك بجائزة أفضل مشروع مطور للغولف في العالم, ويمتد المشروع على مساحة شاسعة تصل إلى 42 مليون قدماً مربعاً, ويضم مجمعاً فاخراً للغولف في دبي, وهو قيد التطوير حالياً.

أكويا من داماك

مشروع أكويا من داماك على مساحة شاسعة تصل إلى 42 مليون قدماً مربعاً

وخاض المشروع الرائد منافسة شديدة نجح في نهايتها بنيل شرف لقب أفضل مشروع عالمي مطور للغولف هذا العام, وذلك خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية المرموقة الذي أقيم في لندن.

ويحيط أكويا من داماك بمشروع ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي, وهو ملعب الغولف الأول من نوعه في الشرق الأوسط وآسيا الذي يحمل توقيع مؤسسة ترامب العالمية.

قال نيال ماكلوغلين, نائب الرئيس الأول في داماك العقارية: “يأتي فوز أكويا من داماك بلقب أفضل مشروع مطور للغولف في العالم, ليكمل مسيرة نجاح وتفوق شركتنا هذه السنة فقد حظيت مشاريعنا الرائدة المطورة هذا العام بالتقدير والاستحسان الكبيرين, وينال هذا المشروع الفريد دائماً نصيباً كبيراً من الاهتمام الدولي, ويتضمن فللاً فاخرة ومنازل مترفة تطل جميعها على ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي, ويمكن لعملائنا الجلوس في فللهم الراقية أو قصورهم المترفة في مشروع ذا ترامب إستايتس والتمتع بأجمل الإطلالات على أفضل ملعب غولف في المنطقة, وتمتاز الفلل بتصاميم داخلية تحمل اسم علامات تجارية عالمية مثل فندي وباراماونت لا ريب أن فوزنا بلقب الأفضل يشكّل شرفاً عظيماً لنا, ويحثنا على المزيد من العمل لتقديم مشروع فريد يفوق جميع التوقعات”.

وتكونت لجنة التحكيم الصارمة في المسابقة من ما يزيد عن 80 خبيراً دولياً قاموا باختيار قائمة باسم أهم المشاريع العالمية التي من المرجح فوزها بالمسابقة, وخضعت جميع جوانب المشروع ومكوناته للفحص الدقيق, ابتداءً من التصميم إلى الإبداع والاستدامة.

وكانت داماك العقارية حصدت خلال هذا العام ستاً من جوائز العقارات العربية, والتي تعتبر النهائيات التي تقام على مستوى المنطقة, وتؤهل الفائزين بها لخوض الحدث الدولي الكبير, ومن الألقاب التي فازت بها الشركة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية “داماك إسكلوسيفا”, وأفضل مبنى سكني شاهق “داماك تاورز من باراماونت”, وأفضل موقع إلكتروني عقاري damacproperties, وأفضل تسويق عقاري “داماك تاورز من باراماونت”, وأفضل تطوير لملعب غولف عن مشروع أكويا من داماك.

ويتضمن أكويا من داماك ملعب غولف متوافق مع المعايير الدولية ومكون من 18 حفرة, ويشمل المشروع أيضاً متنزّه أكويا بارك الحصري المفتوح الممتد على مساحة 4,3 مليون قدماً مربعاً, ويتكون من فلل حصرية تتموضع وسط المروج الخضراء والمخصصة حصرياً للمقيمين في المجمع, وسيكون متنزّه أكويا بارك أحد أكبر المتنزهات الخاصة في المنطقة, ويتضمن المشروع أيضاً مدارس عالمية ومركز بيع بالتجزئة رفيع المستوى وفندقاً صغيراً شاملاً  لـ بوتيك ومنتجعاً صحياً.

ويأتي هذا الفوز ليعزز مكانة داماك العقارية الطليعية في قطاع التطوير العقاري في دبي بعد سنة حافلة بالنجاحات شهدت خلالها الشركة الإعلان عن مشاريع عديدة بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية مثل باراماونت هوتيل آند ريزورتس, وفندي ومؤسسة ترامب.

وأتمت شركة داماك العقارية بناء 8,887 وحدة حتى الآن, ولدى الشركة 23,688 وحدة أخرى في مراحل متفاوتة من البناء في منطقة الشرق الأوسط.

شارك برأيك