Booking.com

افتتحت شركة “إعمار للترفيه” مقراً جديداً لمدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الشهيرة “كيدزانيا” في “ياس مول”، وجهة التسوق والترفيه الأبرز في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد النجاح الكبير الذي حققته في دبي مول.

وتوفر “كيدزانيا أبوظبي” للأطفال تجربة حصرية حافلة بالمتعة والفائدة على مساحة تتجاوز 55 ألف قدم مربعة، وهي مدينة تفاعلية مصغرة يتاح فيها للأطفال فرصة استكشاف وأداء أكثر من 50 مهنة مختلفة تنمي لديهم مهارات صنع القرار والعمل الجماعي والابتكار ضمن بيئة تعليمية آمنة وواقعية إلى أبعد الحدود.

وتستقبل الوجهة الجديدة الأطفال من عمر 2 – 16 عاماً، وتتيح لهم المشاركة في أكثر من 60 نشاطاً مختلفاً لتقمص أدوار الكبار بما في ذلك الجراحين، ورجال الإطفاء، والطهاة، ورجال الشرطة، وعمال البناء، وعارضي الأزياء، والممثلين، والفنانين، ومقدمي البرامج الإذاعية وغيرهم، الأمر الذي يتيح للأطفال اختبار تجارب مشوقة جديدة في كل زيارة.

وتم بناء تفاصيل “كيدزانيا أبوظبي” على نحو مصغر يلائم الأطفال؛ وهو يعكس أعمال مدينة نمطية ذات شوارع معبّدة، ومركبات، واقتصاد فاعل، ووجهات تجسد “مؤسسات” معروفة في العالم الحقيقي.

واكتسب مفهوم “كيدزانيا”، الذي يمزج بين المرح والتعلم، شهرة عالمية واسعة منذ إطلاقه في المكسيك عام 1999، وتعمل هذه العلامة التجارية اليوم عبر 26 موقعاً في 20 بلداً، ويتم تشغيلها عبر سبعة امتيازات تشمل دبي. وتعتبر “كيدزانيا” من أكثر مفاهيم الترفيه التعليمي ابتكاراً في العالم.

ويمكن للمقيمين والسياح في دولة الإمارات زيارة هذه الوجهة الاستثنائية الآن في مدينتي دبي وأبوظبي، كما يمكنهم الاستفادة من خصم بنسبة 10% على أسعار التذاكر المباعة عبر الانترنت، والاستمتاع بيوم كامل من الأنشطة الممتعة في هذه المدينة الترفيهية الفريدة من نوعها.

شارك برأيك