بلدان أورويا هي وجهات الحلم لمحبي السفر والترفية حول العالم، باعتبارها من أجمل مناطق العالم التي تقدم لسائحيها أنشطة وتجارب مذهلة لا تنسى بمرور الوقت، ولعل هذا ما يدفع الزائرين لتكرار السفر إليها عاما بعد أخر دون ملل، وفي هذا التقرير نأخذك عزيزي المسافر في جولة على 8 من أروع هذه التجارب التي طالما روى عنها السائحين في تعليقاتهم بمواقع السفر المختلفة.. فانضم إلينا.

1. جولة في قنوات أمستردام

أفضل رؤية لمدينة أمستردام تكون من الماء

أفضل رؤية لمدينة أمستردام تكون من الماء، ولذا لابد وأن تسمتع بجولة بحرية خاصة، حيث تشتهر هذه المدينة الجميلة بكثرة قنواتها المائية وجسورها وبمقاهيها وحياتها الليلية. يتم تسميتها أحياناً “فينيسيا الشمال”، لوجود تشابه بينها وبين مدينة البندقية (فينيسيا) في إيطاليا.

(بالصور.. اكتشف هولندا عبر “قنوات” أمستردام)

2. التسوق في السوق الكبير بتركيا

يعتبر غراند بازار في اسطنبول أحد أكبر الأسواق في العالم

يعتبر غراند بازار وهو السوق الكبير أو السوق المسقوف في اسطنبول أحد أكبر الأسواق في العالم، إذ يضم 5000 من الأكشاك التجارية التي تقدم لك كل ما تحتاجه خلال التسوق من المجوهرات المصنوعة يدويا، والمنسوجات والسيراميك والسجاد.

وفيه ستشعر بعبق التاريخ الذي يمتزج بحداثة الحاضر يتجسد في هذا المكان الذي يحظى بإقبال كبير بين السائحين خاصة المحبين لتركيا.

اقرأ ( أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى تركيا)

3. زيارة حدائق كنسينغتون في لندن

حدائق كنسينغتون في لندن

حدائق كنسينغتون هي إحدى الحدائق الخاصة في قصر كنسينغتون في لندن، وهي واحدة من الحدائق الملكية في لندن ، وهي تقع إلى الغرب من حديقة هايد بارك ، تغطي الحديقة مساحة قدرها 111 هكتار (270 فدانا).

وتشكل المساحات المفتوحة في حدائق كنسينغتون ، هايد بارك، وجرين بارك وسانت جيمس بارك معا “الرئة الخضراء” في قلب لندن .

4. تناول الشيكولاتة في سويسرا

لن تكتمل زيارتك إلى سويسرا دون تناول الشيكولاتة

احتلت سويسرا مرتبة الصدارة في صناعة الشوكولا في أنحاء العالم. ولقد قام صانعوا الشوكولا السويسرية بالتفنن في إنتاج ألذ وأفخر أنواع الحلويات من حلوى المكسرات والكيك والقشدة.

ويقول السويسرون أن تسعة من عشرة أشخاص يحبون الشوكولا، والعاشر يكذب وهو دليل على حب الشعب السويسري للشيكولاته، ولعلك ستكرر من تناولك لها أكثر من مرة خلال وجودك بأحد مدن سويسرا.

(أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى سويسرا)

5. الإقامة في فندق V8 بألمانيا

يعد V8 من أحد الفنادق الفاخرة في مدينة شتوتجارت الألمانية فئة 4 نجوم

يعد V8 من أحد الفنادق الفاخرة في مدينة شتوتجارت الألمانية فئة 4 نجوم، تم بناءه علي طراز لن تجد مثله في العالم، صممت غرف الاقامة داخل الفندق علي شكل ورش لتصليح السيارات وأخرى تشبه محطات غسيل السيارات، سرير الغرفة صمم علي هيئة الهيكل الخارجي للسيارة بالإضافة الي محتويات الغرف المستوحاة من اكسسوارات السيارات.

يتكون الفندق من 34 غرفة كلها مستوحاه من تصميم السيارات الحديثة والكلاسيكية، سعر الليلة الواحدة يبلغ حوالي 425 يورو.

تعرف على (أغرب 10 فنادق في العالم)

6. تناول الشاي البريطاني

على الزائر إلى أوروبا ألا يفوت تجربة تناول وجبة الشاي الانجليزية

على الزائر إلى أوروبا ألا يفوت تجربة تناول وجبة الشاي الانجليزية التي لا تعني فقط تناول كوب من الشاي وانما تتضمن السندويشات بأنواعها اضافة الى تشكيلة من الكعك يتناولها الناس في فترة ما بعد الظهر.

(ومن هنا: عادات شرب الشاي حول العالم)

7. التجول في شارع الشانزليزية في باريس

الشانزليزيه هو أحد شوارع باريس وهو أرقى شارع سياحي بالعالم

الشانزليزيه هو أحد شوارع باريس وهو أرقى شارع سياحي بالعالم لأنه يجمع تشكيلة الحضارة في شارع واحد وذلك من مطاعم ،ومحلات للتسوق ،ومقاهي ،وحدائق، وملاهي. ولا عجب في ذلك فستنبهر حين تتجول في أروقته وبين محاله التجارية التي تضم مجموعة من أفخم الماركات العالمية.
كما تكثر في الشانزلزيه المقاهي على جنبات الرصيف والطرقات الجانبية، في نهاية الشارع يوجد قوس النصر أحد معالم المدينة.

طالع (الشانزليزيه في باريس.. أجمل شوارع العالم)

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق