Booking.com

اندلعت النيران ظهر يوم الأربعاء في فندق ويندام جراند ريجنسي بالعاصمة القطرية الدوحة، وهذا الفندق هو مقر إقامة بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب، إلى جانب بعثات المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة الخليجية للشباب لكرة القدم.

وباشرت إدارة الدفاع المدني القطري في إخماد الحريق الذي اتضح أنه نتيجة تماس كهربائي في أحد كابلات الفندق، نتيجة تعرض جهاز التكييف في سطح الفندق إلى التماس كهربائي، ووصل دخان الحريق إلى الطابق الثالث من أصل ستة طوابق.

وقامت إدارة الفندق بإخلاء الفندق بأكمله عبر مخرج الطوارئ، إلى أن وصلت فرق الدفاع المدني إلى مقر الفندق خلال عشر دقائق، ولم يتعرض أي من أفراد بعثات المنتخبات المشاركة أو زوار الفندق لأي إصابات أو أضرار.

وأشار الدفاع المدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الدفاع المدني يطمئن على إجراءات الأمن والسلامة بفندق في منطقة السد بسبب التماس كهربائي في نظام التكييف، وتم إخلاء النزلاء دون مصابين”.

هذا وغرد الإعلامي الرياضي الشهير “بتال القوس” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” : “الغريب..الفندق الذي يقيم فيه المنتخب السعودي في قطر للمشاركة في البطولة، تعرض لحريق أثناء تواجد منتخبنا وما احد درا.. والحمد لله على سلامتهم”.

شارك برأيك