Booking.com

أعلنت دبي وورلد سنترال أول مشروع مدينة مطار متخصصة في العالم أمس عن توقيع اتفاقية إستراتيجية مع مجموعة STTS الشركة الرائدة في مجال طلاء الطائرات خلال الدورة السادسة لمعرض الشرق الأوسط للطيران الخاص ميبا 2014 الذي يقام في دبي وورلد سنترال خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2014.

دبي وورلد سنترال

مجموعة STTS تستثمر في منشأة تقدم خدماتها للطائرات بقيمة تتجاوز 150 مليون درهم

وجرت مراسيم التوقيع بحضور خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، وراشد بوقراعه الرئيس التشغيلي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، وكريستوف كادور الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة فينايرو “الشركة الأم لمجموعة STTS”، وعدد من الدبلوماسيين الفرنسيين منهم مجدي عابد، القنصل العام، والمستشار الاقتصادي جان كلود دوبيرو.

وبموجب الاتفاقية تقوم مجموعة STTS، ومقرها في بلايانا بفرنسا بالاستثمار في منشأة متعددة الأغراض بقيمة تتجاوز 150 مليون درهم أي 40 مليون دولار تقدم خدماتها للطائرات ذات الهيكل الضيق، وطائرات كبار الشخصيات، وطائرات رجال الأعمال، ويمكن أن يتطور هذا المشروع ليشمل القدرة على خدمة الطائرات ذات الهيكل العريض، بما في ذلك طائرة إيرباص A380.

وفي معرض حديثه خلال مراسيم التوقيع قال راشد بوقراعة: “إن هذه الشراكة الجديدة تجعل دبي وورلد سنترال أقرب إلى تحقيق طموحه في أن يصبح المركز الوحيد خارج أمريكا الشمالية وأوروبا الذي يقدم منظومة متكاملة لصناعة الطيران”.

ومن المقرر الانتهاء من المنشأة في الربع الأول من عام 2017 حيث ستكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من حيث استقلاليتها واستخدامها لأحدث تقنيات طلاء الطائرات المعتمدة من المصنعين الأصليين، وسيتم بناؤها بحيث تستوعب 25 طائرة ذات هيكل عريض و35 طائرة ذات هيكل ضيق سنوياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت