Booking.com

للسنة الرابعة على التوالي، قدّمت جرين جلوب، شركة التدقيق العالمية المستقلة للممارسات المستدامة في قطاع الضيافة، شهادتها لفندق برج وأجنحة موڤنبيك الدوحة.

يقع الفندق على مسافة قريبة من معالم الدوحة البارزة

وكان الفندق الذي ينتمي إلى فئة الخمس نجوم حقق نسبة 87% في كل تصنيفات التدقيق، مما جعله واحدا من فندقين فقط في قطر يحصلان على هذه الشهادة.

شهادة جرين جلوب نابعة من توجه الفندق والشركة نحو اعتماد مبدأ الاستدامة، وتعكس التزام برج وأجنحة موڤنبيك الدوحة بأصول حماية البيئة لا بل بتطبيق ممارسات الاستدامة ونشر الوعي حول اعتماد السياسة”الخضراء”.

وللحصول على الشهادة ينبغي على الفنادق الالتزام باتباع أكثر من 300 معيار ابتداء من تخفيض استهلاك الماء والاستهلاك المسؤول للطاقة إلى إعادة التدوير ودعم المبادرات الثقافية المحلية.

 

ويركّز أحد الأهداف الرئيسية لفندق برج وأجنحة موڤنبيك الدوحة على ترويج ونشر الوعي حول الاستدامة واعتماد السياسة “الخضراء” وضمان نظرة المجتمع المحلي والضيوف الدوليين للفندق كمنشأة “صديقة للبيئة”.

كما يأتي استحداث ثقافة إعادة التدوير والحفاظ على الطاقة وترويج هذا التوجه كسلوك أساسي في العمليات اليومية في الفندق ضمن الرؤية الأساسية لقيم الشركة وهو مطبّق بحذافيره في الفندق.

يتميز الفندق بموقع استراتيجي في منطقة الخليج الغربي الحيوية، وهو يتكون من 347 غرفة أنيقة الأثاث، وملائمة للإقامة القصيرة أو الطويلة المدة.

ويقع الفندق على مسافة قريبة من معالم الدوحة البارزة من ضمنها مركز التسوق سيتي سنتر وحي كتارا الثقافي وجزيرة اللؤلؤة، وسوق واقف ومتحف الفن الإسلامي والعديد غيرها.

شارك برأيك