Booking.com

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي حملة إلكترونية واسعة النطاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتشمل تقديم جوائز للفائزين منها فرصة الحصول على إقامة مجانية لمدة خمسة أيام لثمانية أشخاص، وفرصة الفوز بآلة تصوير رقمية تعمل تحت الماء من نوع “كانون”.

منتجع أتلانتس النخلة، دبي

منتجع أتلانتس النخلة في دبي ليلاً

تهدف هذه الحملة إلى التعريف بالحياة البحرية والحيوانات التي تعيش تحت سطح البحر، والتأكيد على ضرورة الحفاظ عليها. وتأتي ضمن سلسلة من النشاطات الترفيهية والإبداعية والتثقيفية ينظمها منتجع أتلانتس النخلة منذ افتتاحه عام 2008 في مجموعة من الأماكن مثل “خليج الدلافين” و”الحجرات المفقودة” و”ذا أمبسادور لاغون”.

وقالت “رفيني بيريرا”، نائب الرئيس الأول للتسويق في منتجع “أتلانتس النخلة”، “يهدف أتلانتس النخلة دائماً إلى المساهمة في الإحتفاء بالأمور المتعلقة بالحياة البحرية. قررنا إشراك عدد أكبر من الجمهور للتعرف على عجائب الحياة البحرية من خلال هذه الحملة المبتكرة التي تتميز بالجمع بين الترفيه والتعليم. ونحن متحمسون جداً لإطلاق لعبتين على الإنترنت لن يكون هدفها الوحيد إمتاع المشاركين حول العالم وإنما تعليمهم وتكريمهم من خلال الجوائز التي خصصها منتجع أتلانتس النخلة دبي”.

وتكشف حملة أتلانتس الجديدة عن مجموعة من الحقائق المثيرة للاهتمام عن الحياة البحرية بطريقة ممتعة، فمثلاً تطلب من المشاركين التعرف على كل ما يتعلق بالحيوانات البحرية للإنضمام إلى المسابقة النهائية للحملة. ويمكن معرفة تفاصيل أكثر والمشاركة عبر صفحة أتلانتس دبي في فيسبوك.

شارك برأيك